img

Our loyalty program Terms and Condition

رجوع

 

شروط وأحكام برنامج "وفا" - عضوية الولاء:

عضوية برنامج الولاء"وفا"

"وفا" هو برنامج الولاء الحصري الذي أطلقته أسواق للتجزئة ش.ذ.م.م في عام 2008. وهو يقدم للعملاء العديد من المزايا مثل العائد النقدي على المشتريات الشهرية. سُجِّلَت العلامة التجارية لدى وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 19 مايو 2010.
نقاط "وفا" هي النقاط التي يكتسبها أعضاء برنامج "وفا" على كل معاملة شرائية تتم داخل أي فرع تابعة لأسواق. وتُحتَسَب النقاط حسب الأهلية وجدول المزايا (الموضح أدناه) تعادل نقطة "وفا" فلساً (1) إماراتياً، وتعادل 100 نقطة وفا درهماً (1) إماراتياً.

 

لتسجيل

  1. يمكن إتمام عملية التسجيل في برنامج "وفا" للحصول على رقم عضوية "وفا" بأي من هذه الطرق السهلة.
    • تحميل التطبيق الذكي "أسواق " والتسجيل فيه.
    • الأجهزة اللوحية المتوفرة في مراكز خدمة العملاء.
    • زيارة الموقع الإلكتروني لشركة أسواق للتجزئة https://www.aswaaq.ae  
    • مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في الموجود في إيصال السوبرماركت أو كتيب العرض.
  2. يحق لجميع عملاء أسواق الاشتراك في برنامج الولاء "وفا". ويحصل كل عميل على رقم فريد لعضوية "وفا" حيث يمكنه جمع نقاط وفا وصرفها.
  3. يجب أن لا يقل عمر العميل المتقدم للحصول على عضوية برنامج "وفا" عن 18 عاما.
عضوية "وفا" مجانية ومتاحة لجميع متسوقي أسواق. العضوية مفتوحة مدى الحياة، ولكن إذا لم يُستخدَم الحساب لمدة تزيد عن 3 أعوام يتم تعطيله ولن يمكن الوصول إليه. 

مزايا برنامج الولاء"وفا"

يتمتع جميع أعضاء وفا المسجلين بالمزايا التالية:

  • كسب واسترداد نقاط وفا.
  • حتى 10٪ من إنفاقك الشهري يتم تحميله كنقاط في حساب وفا.
  • عروض ترويجية حصرية وعروض خاصة.
  • تحميل حساب وفا بالنقاط.
  • التبرع بالقيمة النقدية لنقاط "وفا" المكتسبة لصالح الجمعيات الخيرية.
  • على سبيل المثال، مبادرة "فلس الخير"، حيث يمكنك التبرع بقيمة فاتورتك المتبقية.
  • الحصول على عروض حصرية وأسعار خاصة.

احتساب نقاط "وفا"`

مزايا وفا

الدفع نقداً أو عن طريق نقاط "وفا" الدفع بالبطاقات الائتمانية
يحصل كل عضو من أعضاء وفا على نقطة وفا واحدة (1) عن كل درهم ينفقه في أي من فروع أسواق وذلك لا يشمل الضرائب والرسوم الأخرى. في حالة الدفع نقداً أو بنقاط "وفا"، يتم احتساب النقاط الإضافية والاسترداد النقدي على النحو التالي: في حالة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو بطاقات الصراف الآلي أو بطاقات نول أو أي بأي وسيلة أخرى بخلاف النقود أو نقاط وفا، يتم احتساب حساب النقاط الشهرية كما يلي، شريطة أن يظل العضو يربح نقطة وفا واحدة (1) عن كل درهم ينفقه في أي من فروع أسواق، باستثناء الضرائب والرسوم الأخرى:
10٪ من إجمالي الإنفاق الشهري: 8٪ من إجمالي الإنفاق الشهري
عندما تعادل قيمة المشتريات الشهرية أو تزيد عن 3,000 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب والرسوم الأخرى، يحق لكل عضو من أعضاء "وفا" الحصول على تسعة (9) نقاط وفا عن كل درهم إماراتي -باستثناء الضرائب والرسوم الأخرى- ينفقه في أي من فروع أسواق. مثال: يصبح إجمالي النقاط المكتسبة عشر (10) نقاط لكل درهم إماراتي وهو ما يعادل 10٪ من إجمالي إنفاقك الشهري محملًا كنقاط في حساب الوفاء. عندما تعادل قيمة المشتريات الشهرية أو تزيد عن 3,000 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب والرسوم الأخرى، يحق لكل عضو من أعضاء "وفا" الحصول على سبع (7) نقاط "وفا" عن كل درهم إماراتي -باستثناء الضرائب والرسوم الأخرى- ينفقه في أي من فروع أسواق. مثال: يصبح إجمالي النقاط المكتسبة ثمان (8) نقاط لكل درهم إماراتي ما يعادل 8٪ من إجمالي إنفاقك الشهري محملًا كنقاط في حساب الوفا.
عائد نقدي بنسبة 5% 3% من إجمالي الإنفاق الشهري
عندما تعادل قيمة المشتريات الشهرية 1,500 درهم إماراتي أو تقل عن 3,000 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب والرسوم الأخرى، يحق لكل عضو من أعضاء وفا الحصول على أربع (4) نقاط وفا عن كل درهم إماراتي -باستثناء الضرائب والرسوم الأخرى- ينفقه في أي من فروع أسواق. مثال: يصبح إجمالي النقاط المكتسبة خمس (5) نقاط لكل درهم إماراتي وهو ما يعادل 5٪ من إجمالي إنفاقك الشهري محملًا كنقاط في حساب الوفا. عندما تعادل قيمة المشتريات الشهرية 1,500 درهم إماراتي وتقل عن 3,000 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب والرسوم الأخرى، يحق لكل عضو من أعضاء وفا الحصول على نقطتي (2) وفا عن كل درهم إماراتي -باستثناء الضرائب والرسوم الأخرى- ينفقه في أي من فروع أسواق. مثال: يصبح إجمالي النقاط المكتسبة ثلاث (3) نقاط لكل درهم إماراتي وهذا يعادل 3٪ من إجمالي إنفاقك الشهري محملًا كنقاط في حساب الوفا.
1٪ من إجمالي الإنفاق الشهري: 1٪ من إجمالي الإنفاق الشهري:
عندما تقل قيمة المشتريات الشهرية عن 1,500 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب والرسوم الأخرى، يحق لكل عضو من أعضاء وفا الحصول على نقطة وفا واحدة (1) عن كل درهم إماراتي -باستثناء الضرائب والرسوم الأخرى- ينفقه في أي من فروع أسواق. مثال: يصبح إجمالي النقاط المكتسبة نقطة واحدة (1) لكل درهم إماراتي وهو ما يعادل 1٪ من إجمالي إنفاقك الشهري محملًا كنقاط في حساب الوفاء. عندما تقل قيمة المشتريات الشهرية عن 1,500 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب والرسوم الأخرى، يحق لكل عضو من أعضاء وفا الحصول على نقطة وفا واحدة (1) عن كل درهم إماراتي -باستثناء الضرائب والرسوم الأخرى- ينفقه في أي من فروع أسواق. مثال: يصبح إجمالي النقاط المكتسبة نقطة واحدة (1) لكل درهم إماراتي وهذا يعادل 1٪ من إجمالي إنفاقك الشهري محملًا كنقاط في حساب الوفا.

يُرجى الملاحظة: عند دفع قيمة الفاتورة نقداً وبالبطاقة في معاملة واحدة، تستند النسبة المئوية للمعاملة بالكامل التي سيحصل عليها العضو إلى البطاقة.

يُرجى الملاحظة: عند دفع قيمة الفاتورة نقداً وبالبطاقة في معاملة واحدة، تستند النسبة المئوية للمعاملة بالكامل التي سيحصل عليها العضو إلى البطاقة.

الدفع بنقاط "وفا"

يمكن للعملاء دفع قيم مشترياتهم باستخدام نقاط "وفا" المكتسبة أو نقاط الولاء المضافة إلى الحساب من خلال معاملات الشرائية.

إكتساب نقاط "وفا"

لربح نقاط وفا، ليس على العميل سوى ذِكر رقم جواله المسجل أو رقم "وفا" للصراف قبل معالجة معاملته لربح النقاط أو مسح بطاقة "وفا" الخاصة به من التطبيق الذكي "أسواق".

صرف نقاط "وفا" المكتسبة

يحق لأي من أعضاء وفا استبدال نقاط "وفا" الخاصة به و/أو استخدامها للشراء و/أو التبرع بقيمتها النقدية للمؤسسات الخيرية وفقاً للخطوات التالية:

  • ذِكر رقم عضوية وفا الخاص بك أو مسح بطاقة وفا الخاصة بك من التطبيق أو ذِكر رقم الهاتف المتحرك المسجل الدولة لأمين الصندوق قبل إجراء عملية الصرف
  • إدخال الرقم السري لإنهاء عملية الدفع.
  • يمكن إنشاء رقم سري في وقت سابق خلال عملية الاشتراك، أو عند تحميل التطبيق أو من خلال مركز خدمة العملاء.
  • خصم النقاط المكتسبة من حساب العميل فور إنهاء عملية الدفع.
  • إصدار إيصال لكل عملية استبدال

المؤسسات الخيرية

نعم، يمكنك ذلك. عليك إخبار الصراف عند قيامك بعملية الدفع ليقوم بالتبرع بقيمته. وهناك قائمة بالمؤسسات الخيرية يمكنك الاختيار منها لدى الصرافين.

 

تعبئة حساب "وفا" بالنقاط / الرصيد

يحق لأي عضو من أعضاء وفا إضافة نقود إلى حسابه من خلال دفع المبلغ إلى الصراف مباشرةً في أي من متاجر أسواق، وفقاً للخطوات التالية:
  • ذِكر رقم عضوية وفا أو بطاقة العضوية الالكترونيه على التطبيق أو رقم الهاتف المسجل للحساب المعني.
  • إضافة نقاط/رصيد بأي قيمة، بدءاً من 1 فلس وحتى 3,000 درهم إماراتي يومياً.
يحق لأعضاء وفا الحصول على مئة (100) نقطة عن كل درهم إماراتي (1) تتم إضافته.

متفرقات

صلاحية نقاط "وفا"

  • تكون نقاط/أرصدة وفا المكتسبة أو المضافة في حسابات كل من أعضاء وفا صالحة لمدة 24 شهراً من تاريخ الاكتساب أو الإضافة وتنتهي صلاحية النقاط/الأرصدة بنهاية هذه الفترة ما لم تُستخدم أو تُحصل بأي من الوسائل المذكورة في هذه الشروط والأحكام.
  • لا يمكن لأعضاء وفا المطالبة بالنقاط/الأرصدة منتهية الصلاحية.

عدم استحقاق نقاط "وفا"

قد لا يحق لأعضاء "وفا" الحصول على النقاط المكتسبة في الحالات التالية:

  • إذا تجاوز إجمالي قيمة المشتريات لعنصر واحد 500 درهم إماراتي خلال الشهر.
  • في حالة شراء البطاقات مسبقة الدفع، مثل نول وسالك وبطاقات الهواتف وiTunes وما إلى ذلك.
  • في حالة شراء منتج خاضع لضريبة الإنتاج يحصل العميل على 1%.
  • تم استبعاد النقاط خلال فترة العروض الترويجية.

إعادة تعيين كلمة مرور "وفا"

يمكن إعادة تعيين كلمة المرور عبر التطبيق الذكي (أسواق) أو مركز خدمة العملاء 800aswaaq. وسيتم إرسال رسالة نصية لرقم الهاتف المسجل تخطر العميل بخصم 10 نقاط وفا، أي ما يعادل 10 فلس.
 

إلغاء عضوية "وفا"

لإلغاء العضوية، يمكن للعميل زيارة أقرب فرع تابعة لشركة أسواق وتقديم طلبك لدى مكتب خدمة العملاء. إذا كانت قيمة نقاط/رصيد وفا المتاحة أقل من 100 درهم إماراتي، يمكنهم فقط استبداله من خلال القيام بعمليات شراء في أي من فروع أسواق قبل إلغاء العضوية.
 

التطبيق الذكي (أسواق)

تطبيق "أسواق" هو تطبيق ذكي يتيح لأعضاء وفا عرض قوائم عمليات الشراء التي قاموا بها ونقاط وفا المكتسبة والمستبدلة وكذلك تفاصيل انتهاء الصلاحية.
كما يتيح التطبيق أيضاً:
  • تغيير أو إعادة تعيين الرقم السري وكلمة المرور.
  • تحديث البيانات الشخصية.
  • الاطلاع على أحدث العروض المتاحة في فروع أسواق.
  • التسوق عبر الإنترنت  مع شركائنا
  • إرسال التعليقات والاقتراحات.
  • مواقعنا
الأحكام العامة
  1. يوافق كل عضو من أعضاء برنامج "وفا" ويقر بموافقته على شروط وأحكام البرنامج، وأن استخدام برنامج "وفا"، هو إقرارا ضمنيا بالموافقة غير المشروطة على كافة الشروط والأحكام المذكورة.
  2. ​تحتفظ أسواق للتجزئة بالحق المطلق في تعديل شروط وأحكام برنامج "وفا" في أي وقت ودون سابق إنذار، على أن تقوم أسواق للتجزئة بالإعلان عن هذه التعديلات على الموقع الإلكتروني وعن طريق إرسال بريد إلكتروني لأعضاء "وفا” على بريدهم المسجل.
  3. تحتفظ أسواق للتجزئة بحقها في تحديد العروض والخصومات التي يحصل عليها الأعضاء المسجلين في برنامج "وفا".
  4. تحتفظ أسواق للتجزئة بحقها المطلق في إلغاء الحساب الخاص بأي عضو من الأعضاء المسجلين دون إنذار سابق.
  5. يعتبر كل عضو من أعضاء برنامج "وفا" مسؤولا بالكامل عن أمن وسلامة حسابه والرقم السري ولا تتحمل أسواق للتجزئة أي مسؤولية تجاه فقدان أي معلومات أو بيانات أو إسائة استخدام الحساب بسبب إهمال أي عضو من أعضاء برنامج "وفا".
  6. لا تتحمل أسواق للتجزئة أية مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة متعلقة ببرنامج "وفا" كما أنها تخلي مسؤوليتها عن أي استخدام غير قانوني أو عمليات احتيال أو خرق للبرنامج أو لهذه الأحكام والشروط.
  7. أي نزاع ينشأ عن تطبيق هذه الأحكام والشروط او مرتبط بها يتم إحالته لخدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم 800aswaaq(279227) أو إرسال بريد إلكتروني إلى (wafa@aswaaqretail.ae) وفي حال عدم تسوية الخلاف بالطرق الودية وافق العضو على إحالة أي نزاع إلى محكمة المطالبات الصغيرة بموجب اختصاص محاكم مركز دبي المالي العالمي.
  8. تحتفظ أسواق للتجزئة بحقها في جمع المعلومات التالية ويوافق كل عضو من أعضاء برنامج "وفا" على ذلك:
    • المعلومات التي تقدم بناء على طلب العضوية، وأية معلومات أخرى يقدمها الأعضاء من خلال أي مصدر من مصادر الاتصال.
    • المعلومات ذات الصلة بالمعاملات الشرائية التي تتم داخل أي فرع.
  9. تحتفظ أسواق للتجزئة بالبيانات أثناء فترة عضوية العميل لتقديم الخدمات المتعلقة بالبرنامج، كما أنه يمكنها الاحتفاظ بتلك البيانات بعد إلغاء العضوية طالما كان هذا أمرًا ضروريًا تنص عليه اللوائح المعمول بها داخل الشركة، أو المتطلبات التنظيمية، أو الجهات المختصة، أو لمنع عمليات النصب والاحتيال وإساءة الاستخدام، أو لتطبيق سياسة حماية البيانات المذكورة هنا. كذلك يمكنها الاحتفاظ بالبيانات لمدة محددة إذا ما طلب منها ذلك من أي جهة مختصة.
  10. يفوض عضو برنامج "وفا" بموجبه أسواق للتجزئة بأن تقوم بإرسال التهاني في المناسبات الخاصة أو السعي إلى معرفة آراء الأعضاء على المنتجات والخدمات، أو تقديم وتزويد الأعضاء بما يلي:
    • أحدث العروض الترويجية والخصومات.
    • خدمة العملاء الشخصية.